المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:30 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

الجيش الوطني في شبوة ينتشر في الطرق المؤدية لـ حضرموت ومأرب

قالت مصادر محلية أن قوات الجيش الوطني بحافظة شبوة، انشترت صباح اليوم، لتأمين الطرقات المؤدية الى محافظتي مأرب وحضرموت. شرقي اليمن.

وأضافت المصادر: ان وحدات من الجيش انتشرت من الجهة الشمالية الشرقية للمحافظة في منطقة حراد بعتق "80 كم"، مركز المحافظة، ومن الجهة الجنوبية الشرقية من عتق الى عين بامعبد 120 كم، على الخط الرابط بين محافظتي شبوة وحضرموت.

وبحسب المصادرفإن قوات أخرى  انتشرت على طريق عتق بيحان مأرب، غربي عتق، بهدف تأمين الخط عقب رحيل قوات النخبة الشبوانية التي كانت تسيطر على هذه الطرقات.

وأشارت المصادر الى ان هذا الانتشار يأتي ضمن تنفيذ الخطة التي أقرتها اللجنة الأمنية بالمحافظة، بعد الاحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة الشهر الماضي.