المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:53 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

أربعة يمنيين اجتهدوا في الزنبلة وخدمة مشروع بني هاشم في الحرب على اليمنيين!

محمد المقالح وعبدالوهاب قطران
والنائبان البرلمانيان عبده بشر واحمد حاشد هاشم
تقريبا هم اكثر اربعة يمنيين اجتهدوا واخلصوا في الزنبلة وخدمة مشروع بني هاشم في الحرب على اليمنيين.
الاربعة هؤلاء - مؤخرا - شهدوا أمام العالم صوتا وصورة وكتابة ان جماعة الحوثي ومخابراتها تستخدم الدعارة وشبكات الرذيلة وفتيات ساقطات للايقاع بأتباعهم والمجتمع الذي يحكمونه.
اعلنوا شهاداتهم الصارخة هذه من وسط صنعاء، ولا زالوا فيها وبعضهم يمتلك صفة قيادية ومكانة، ليس الامر افتراء خصوم في البعيد.
هذا فقط ما فاحت ريحته المقززة عن حكم السلالة والفضائح المخفية لاشك اعظم واشد خزيا.
كنا نقول منذ البداية ان شعبنا بمواجهة مشروع عنصري وسلالة طامعة وطموح ارعن لا يشعر بأي ولاء او انتماء للبلاد، ونحذر من تبعاته المدمرة على الحاضر والمستقبل.
لكن خرجت من اوساطهم العميقة صرخات مخيفة، تقول انهم فوق عنصريتهم وسلاليتهم وكهنوتهم الوافد، ظهروا كتجار رذيلة ودعاة انحطاط اخلاقي لم تسبقهم اليه حتى طبعات الامامة السابقة.
الامر بالغ الخطورة، لان هذا الانحراف ليس مجرد شهوات حبيسة او نزوات منفلتة ككل حالات السقوط التي قد تعرفها المجتمعات، بل هو شبكات دعارة وانحطاط منظم يمارس من خلاله احفاد البيت العلوي المطهر السياسة ويريدون حكم الناس به وتركيع خصومهم بهذه الملفات المخزية، بل وإذلال رجالهم وكوادرهم ايضا !!