المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:12 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات حملة تكريم واسعة لرجل مرور في عدن تقديراً لجهوده المميزة

دعوة لأصحاب رأس المال الوطني ورجال الاعمال


الحوثي يصبح يوما بعد آخر جريمة متكاملة وشبهة أمام الداخل والخارج.
قائمة العقوبات التي أصدرتها اليوم وزارة الخزانة الامريكية بحق عدد من شركات المال والاعمال اليمنية بتهمة تعاملها او علاقتها بالحوثي يؤكد اننا امام جماعة ارهابية مشبوهة تضر كل المتعاملين معها.

هذا الوضع الكارثي من شأته تهديد وإلحاق ضرر بكثير من البيوت والمؤسسات التجارية المحترمة الذي سيجبرها الحوثي على التعامل معه ومع انشطته التي صارت باتفاق العالم مصدر خطر يهدد الامن المحلي والاقليمي والدولي.

ستنهار التجارة والثقة بالمؤسسات المالية اكثر واكثر في مناطق سيطرة الميلشيات وينكشف زيف استقرار العملة الوهمي ويضطر رأس المال اما للهروب من سطوة الحوثيين او يواجه الخسارة المؤكدة.