المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 06:32 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

شاهد رجال قبائل قيفة رداع يطلقون نيران أسلحتهم على عامل إفريقي بتهمة قتله فتاة (فيديو)


أقدم عددا من رجال القبائل في قيفه برداع في محافظة البيضاء على إطلاق وابل من الرصاص على أحد العمال الافريقيين بعد اتهامه بقتل فتاة في ظروف غامضة .
وأطلع "المشهد اليمني " على مقطع الفيديو والذي يظهر فيه عددا من رجال قبيلة قيفه وهم يطلقون الرصاص على عامل إفريقي متهم بقتل فتاة من ال الخبزي بقيفه رداع في ظروف غامضة .
وقالت مصادر محلية إن العامل والذي كان يشتغل مع أسرة الخبزي اقدم على قتل بنت الخبزي والتي تبلغ من العمر تسع سنوات لكن رجال القبائل قاموا بالقبض عليه وقتله دون تسليمه للحوثيين بعد اتهام الأخيرة بالفساد القضائي والتطويل في المحاكمة وعدم ثقتهم في القضاء والأمن الحوثي .
وأضافت المصادر إن الانفلات الأمني هو السائد في محافظة البيضاء وسط مطالبات باحلال الأمن وتفعيل أجهزة القضاء او إخراج المليشيا الحوثية من المحافظة كونها مليشيا جبايات فقط دون تقديم أي خدمات او توفير الأمن وهيبة الدولة .
الجدير ذكره إن عامل إفريقي آخر اقدم يوم أمس الأول على قتل شاب عشريني في محافظة البيضاء بعد خلاف على أجرة العامل .