المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:27 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي لضرب قيادات حزب المؤتمر بصنعاء وتصفية المئات من كوادر الحزب وزير الدفاع اليمني: ”أوقفنا كل العمليات الهجومية ضد الحوثيين”.. لماذا؟! ”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها رغم الظهور الباهت ...منتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو” كيف عمّقت هجمات الحوثي على التجارة الدولية مأساة اليمنيين؟ الجبواني يكشف بالاسم من سلّم طائرات اليمنية الثلاث لجماعة الحوثي بصنعاء عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أربع عمليات عسكرية ضد سفن ”أمريكية وبريطانية وإسرائيلية” المشاط يتهم طلاب اللغة الإنجليزية بمناطق جماعة الحوثي بممارسة الجنس ونشر الرذيلة باليمن يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن توجيهات مباشرة من الرئيس العليمي بشأن حجاج اليمن العالقين بالسعودية بعد اختطاف الحوثيين طائرات نقلهم

ظهور جماعة مسلحة في عدن تؤيد الحوثي وتعلن عن انطلاق ”عملية عسكرية” ضد الشرعية باسم ”دك البحر” !!

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تداول ناشطون وسياسيون مقربون من مليشيات الحوثي التابعة لإيران، خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قالوا إنه لجماعة مسلحة في العاصمة المؤقتة عدن، تؤيد المليشيات الحوثية.

ويظهر في الفيديو، شخص ملثم، يعلن إطلاق ما أسماها بعملية "دك البحر" ويتحدث باسم "أحرار عدن" - على حد وصفه - ويقول إن هذا الكيان لن يسمح للشرعية التي وصفها بأذناب الصهاينة، استغلال البنك المركزي والاقتصاد ضد عمليات المليشيات الحوثية بالبحر الأحمر، على حد زعمه.

ومن خلال مقطع الفيديو المتداول، الذي طالعه المشهد اليمني" يتبين أن الشخص الذي يرتدي الكوفية الفلسطينية، متشبها بالناطق العسكري لكتائب القسام (ابو عبيدة)، ليس من أبناء مدينة عدن، ويتضح أنه من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، من خلال لهجته.

تجدر الإشارة، إلى أن الكثير من قيادات المليشيات الحوثية، بينهم منتحل صفة رئيس وكالة سبأ / بنسختها الحوثية، ونائب رئيس ما يسمى بالهيئة الإعلامية لجماعة الحوثي، نصر الدين عامر، وناشطو الجماعة، تداولوا الفيديو باحتفاء وعلى نطاق واسع.