المشهد اليمني
الجمعة 5 يوليو 2024 12:23 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن الثمن الذي قبضه الوفد الحوثي في مفاوضات مسقط للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة والشرعية توافق بعد حملات المقاطعة ..يمن موبايل تُدخل السرور على قلوب عملائها بباقات نت جديدة بأسعار مُخفضة! صحفي سعودي يكشف عن جهود المملكة الكبيرة في دعم اليمن: أكثر من 229 مشروعاً ومبادرة تنموية عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية! مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهري أبريل ومايو بسبب العنف المتصاعد بالأسماء والصور.. تعرف على أبرز العلماء والمبتكرين الذين تم منحهم اليوم الجنسية السعودية قبائل أبين تسمح بمرور قاطرات الوقود الخاصة بكهرباء عدن عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في منطقة خاضعة للحوثيين باليمن ”ظاهرة فرط صوتية فعلاً”..كاتب صحفي يكشف تغريدة ”سريع”الخاصة بمهلة الثلاثة أيام محمد قحطان على قيد الحياة.. حزب الإصلاح يعلن رسميا: لدينا معلوماتنا المؤكدة بذلك إشتباكات قبلية دامية شمالي صنعاء وسط فوضى أمنية عارمة عاجل.. السعودية تعلن: خارطة الطريق اليمنية جاهزة للتوقيع ومستعدون للعمل وفقا لها

شاهد لحظة القبض على التركي الذي هدد سياح خليجيين بسكين في مقهى باسطنبول

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة القبض على التركي الذي هدد عدد من السياح الخليجيين بالسكين في مقهى باسطنبول.

وأظهر الفيديو تكبيل المتهم واصطحابه إلى الدورية تمهيداً للتحقيق معه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، أظهر تركي يحمل سكينا ويهدد سياح خليجيين بالقتل أمام مقهى في منطقة مسلك في إسطنبول.