المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:35 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء) في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024 ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو) بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب

شاهد بالفيديو: كيف استدرج مسن لطفلة إلى منزله للاعتداء عليها

مسن وطفلة
مسن وطفلة

تداول ناشطون مقطع فيديو نشر على اليوتيوب يظهر لحظة قيام رجل سبعيني باستدراج طفلة في التاسعة من عمرها إلى منزله قبل أن يتحرش بها .

و وفق صحيفة الدايلي ميرور البريطانية قام الروسي ميخائيل نوفيكوف (72 عاماً ) باستدراج طفلة إلى منزله بعد أن قال لها بأنه سيريها الأرانب التي يملكها. وبعد أقنع الطفلة بمرافقته إلى منزله شوهد وهو يتكئ على عصاه متجهاً إلى مدخل بنائه والطفلة البريئة تتبعه دون تردد.

ولدى وصولهما إلى المنزل بدأ نوفيكوف بالتحرش بالطفلة حيث قام بعضّها وتعذيبها بحسب تقارير الشرطة. وأضافت التقارير بأن الطفلة تعرضت للعنف الجسدي والتعذيب لمدة ساعة كاملة قبل أن تتمكن من الفرار منتهزة فرصة ذهاب نوفيكوف إلى المطبخ.

وبعد أن فرت الطفلة من بين براثن هذا الوحش البشري هرعت إلى والدتها وأخبرتها بما حدث. وتم نقل الطفلة إلى المستشفى للعلاج من إصابات عديدة في جسدها.

وألقت الشرطة القبض على نوفيكوف ووجهت إليه تهمة الاختطاف والاعتداء الجسدي على طفلة قاصر وسيخضع للمحاكمة في وقت لاحق.

من الجدير بالذكر بأن تحقيقات الشرطة كشفت عن أن المتهم لديه تاريخ إجرامي حيث قام بالاعتداء الجنسي على العديد من الأطفال في الماضي.