المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج بث مباشر.. مباراة برشلونة ضد موناكو 1-2 بدوري أبطال أوروبا 2024-2025 هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية! تقدم طفيف لمنتخبنا الوطني اليمني في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر لبنان تشتعل.. ”إسرائيل” تشن غارات مكثفة وتبث رسائل صوتية عن نصرالله اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي أقوى تصريحات للعميد طارق صالح عن الدولة اليمنية ووحدة الشعب بعد لقاءه عيدروس الزبيدي بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر بدون تقطيع لمباراة برشلونة وموناكو بجودة عالية HD يلا شوت في دوري أبطال أوروبا محامي صالح يهاجم الحوثيين: ”لا مكان للجبناء في وجه إرث الأجداد!” شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض منتقدا دخول ستارلينك لليمن ...”مراسل الجزيرة يكشف: شركات الاتصالات تسرق مليارات دون خدمات ملائمة!”

مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة من أقوى مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين موسم 2024، حيث تُقام مباراة القادسية والأخدود في تلك الجولة على ملعب صاحب الأرض القادسية، ويهتم عشاق ومحبي الفريقين بمتابعة هذه المباراة، لذلك نُقدم رابط بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية والأخدود في دوري روشن.

بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية والأخدود

تنطلق اليوم واحدة من أهم مواجهات الجولة الخامسة في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" بين صاحب الأرض والجماهير نادي الأخدود وبين نادي القادسية الذي يحل ضيفًا في هذه الأمسية، ويمكن الآن مشاهدة القناة عبر رابط بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بدون تقطيع بجودة عالية والاستمتاع بالتعليق الصوتي المتميز وجودة المشاهدة الفائقة.

موعد مباراة الأخدود والقادسية

في واحدة من أقوى المواجهات بالجولة الرابعة من دوري روشن تنطلق مباراة الأخدود والقادسية في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تقام بنفس التوقيت في القاهرة، كما تنطلق في تمام الساعة 7.40 دقيقة بتوقيت الإمارات.

مواجهة الأخدود والقادسية

يدخل القادسية هذه المواجهة بعد أن قدم أداء قوي في الجولات السابقة، حيث يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن برصيد ست نقاط، وذلك بعد الفوز بمبارتين والخسارة في مباراة وحيدة، على الجانب الآخر يدخل الأخدود هذه المباراة بعد أداء سيئ للغاية في الثلاث جولات السابقة، وذلك بعد خسارتهم بالكامل وعدم تحقيق أي نقاط.