المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً! بنك يمني يحصد جائزة عالمية ويؤكد ريادته في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج بث مباشر.. مباراة برشلونة ضد موناكو 1-2 بدوري أبطال أوروبا 2024-2025 هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية! تقدم طفيف لمنتخبنا الوطني اليمني في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر لبنان تشتعل.. ”إسرائيل” تشن غارات مكثفة وتبث رسائل صوتية عن نصرالله اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي أقوى تصريحات للعميد طارق صالح عن الدولة اليمنية ووحدة الشعب بعد لقاءه عيدروس الزبيدي بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر بدون تقطيع لمباراة برشلونة وموناكو بجودة عالية HD يلا شوت في دوري أبطال أوروبا محامي صالح يهاجم الحوثيين: ”لا مكان للجبناء في وجه إرث الأجداد!”

الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم

نفذت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء في حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء، ومناطق سيطرة المليشيات بالقوة.

وذكرت مصادر محلية أن المليشيات الإيرانية الكهنوتية، شنت حملة اعتقالات بحق قيادات وأعضاء في حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء ومحافظات أخرى، يوم أمس والأيام الماضية.

وأوضحت أن حملة الاعتقالات الحوثية استهدفت قيادات وأعضاء ونشطاء على خلفية دعواتهم للاحتفال بثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وكانت مصادر مطلعة بصنعاء قالت لـ "المشهد اليمني" ان ميلشيا الحوثي أقرت فرض إجراءات أمنية مشددة بدءا من مساء يوم 25 سبتمبر، تتمثل في حصر مظاهر الاحتفال على مراسم ايقاد الشعلة في ساحة العروض بميدان التحرير بوسط العاصمة ومنع أي توافد شعبي إلى ميدان السبعين.

وأشارت إلى أن مليشيات الحوثي تعتزم إغلاق الشوارع المؤدية إلى ميدان السبعين بالتزامن مع منع مظاهر التجمهر والاحتشاد في كل شوارع صنعاء.