المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:34 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء) في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024 ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو) بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب

تعرف بالصور والفيديو ..كيف تمنع ”واتسآب” من إعطاء هاتفك لـ”فيسبوك”

واتس وفيسبوك
واتس وفيسبوك

أعلنت واتساب عن تعديل في سياسة الخصوصية لتشارك بموجبه بيانات مستخدميها مع شركة فيسبوك المالكة لها في خطوة متوقعة منذ اليوم الأول للاستحواذ قبل عامين.
وبهذا التعديل ستتمكن فيس بوك من الوصول إلى رقم هاتفك المستخدم في واتساب واستخدامه لاقتراح أصدقاء عليك على شبكتها الاجتماعية وأيضاً تحسين عرض إعلانات مناسبة لك بالإضافة إلى استخدامات إحصائية أخرى.
هنا شرح كيفية منع مشاركة رقم هاتفك وأية بيانات عنك على واتساب مع فيس بوك.


1- إن فتحت تطبيق واتساب أو حدثته وتم تطبيق سياسة الخصوصية الجديدة عليك ستلاحظ ظهور رسالة تخبرك بذلك أول الدخول إلى التطبيق. انتبه ولا تضغط على زر الموافقة


2- اضغط على كلمة (قراءة) المؤشر عليها باللون الأزرق ضمن الرسالة والتي ستوصلك إلى أسفل الشاشة حيث هناك إشارة صح على مربع تأكيد مشاركة المعلومات.
3- اضغط على إشارة الصح حيث يتحول المربع إلى فارغ.
4- اضغط على زر الموافقة.
الفكرة هنا أن واتساب ستشارك بياناتك افتراضياً مع فيس بوك وتطبق عليك تعديلات سياسة الخصوصية الجديدة.
لكن ماذا لو ضغطت على زر الموافقة بالخطأ أو نتيجة السرعة؟ لحسن الحظ هناك حل وعليك التحرك بسرعة.


أدخل إلى الإعدادات – الحساب – مشاركة معلومات حسابي وأزل علامة صح من الخانة لتتحول إلى فارغة.
يجب القيام بهذا التصرف خلال 30 يوماً من الموافقة على سياسة الخصوصية على الأكثر وبالتالي تتوقف عن مشاركة بيانات واتساب مع فيسبوك.