المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:13 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء) في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024 ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو) بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب

أقول أمام الناس لست حبيبتي

بالفيديو: الداعية السعودي “العودة” يحسم جدل زواجه من فتاة تركية بقصيدة لـ “نزار قباني”

سلمان العودة
سلمان العودة

حسم الداعية السعودي المعروف، سلمان العودة، الجدل الواسع الذي يدور حول زواجه من فتاة تركية الجنسية، بقصيدة غزلية للشاعر الكبير نزار القباني لقيت تداولاً لافتاً بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى الشيخ العودة في مقطع فيديو نشره على حسابه في موقع “تويتر” زواجه من فتاة تركية، مشيراً إلى أن الأنباء المتداولة عن ذلك غير صحيحة، وأنها مجرد “شائعات مغرضة وكاذبة”.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما “تويتر” هاشتاق تحت اسم #سلمان_العوده_يتزوج_تركية.

وأثارت تلك الشائعة جدلا كبيراً حول الداعية سلمان العودة فيما دافع عنه مغردون وانتقده البعض الآخر دون أن يكون لأي من الطرفين دليل على زواج العودة من الفتاة التركية المزعومة.

وألقى العودة قصيدة للشاعر نزار قباني، ليرد بها على شائعة زواجه، حيث بدت القصيدة في مطلعها كما لو أنه تزوج بالفعل قبل أن ينهيها مبتسماً ونافياً صحة زواجه بقوله:

أقول أمام الناس لست حبيبتي

وأعرف في الأعماق كم كنت كاذبا

وأزعم أن لا شيء يجمع بيننا

لأبعد عن نفسي وعنك المتاعبا

وأنفي إشاعات الهوى وهي حلوة

وأجعل تاريخي الجميل خرائبا

وأعلن في شكل غبي برائتي

وأذبح شهواتي وأصبح راهبا

وأقتل عطري عامدا متعمدا

وأخرح من جنات عينيك هاربا

أقوم بدور مضحك يا حبيبتي

وأرجع من تمثيل دوري خائبا

فلا الليل يخفي لو أراد نجومه

ولا البحر يخفي لو أراد المراكبا