المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:17 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء) في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024 ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو) بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب

رسمياً سامسونج توقف تصنيع هاتف نوت 7 و على الجميع ارجاع الهاتف

نوت 7
نوت 7

شركة سامسونج رسميا انهاء تصنيع هاتف نوت 7 بشكل كامل , وانها سوف تسترد كل الهواتف حول العالم و لن تقوم ببيعه مجددا، و ايضا قامت بمناشدة كل من يملك هاتف نوت 7 ان يقوم باغلاقه بشكل فورى حتى يقوم بتبديله بهاتف اخر من نوع اخر او الحصول على ماله.

وتم اطلاق الهاتف فى شهر اغسطس الفائت، و جراء اولى الانفجارات قامت اكبر شركات المحمول بمنع بيع الهاتف مسبقا، ، ثم يوم 21 سبتمبر اليوم الخاص بتبديل الهاتف و جعل النسخة أمنة، و سرعان ما بدات الاخبار تعود لنا يوم 7 اكتوبر، باخبارنا ان النسخة الأمنة تنفجر هى الاخرى.

على حسب الاحصائيات سوف تكلف عملية جمع الاجهزة فقط حوالى 18 مليار دولار، مما يجعل اسهم شركة سامسونج تتراجع بمعدل 8% فى يوم واحد، و هذا تقريبا اكبر كمية تراجعت بها شركة منذ قرون، و ربما قصة انفجار هذا الهاتف علينا ان نتخذ منها عبرة، حيث كان الخطأ الاساسى هو اصدار الهاتف قبل اصدار ابل لهاتف ايفون 7، و حاولوا فعل هذا برغم كل شىء، سواء اكانت تجارب لم تكتمل بعد .

و من ثم الاهمال لمرة اخرى عند فتح باب الحصول على النسخ الامنة، ان لم يكن حوالى شهر يكفى لصنع نسخة امنة من الجهاز الذى تم اصداره مسبقا، ربما كان عليكم اصداره بدون القلق من زيادة مبيعات شركة ابل ايضا، فى تلك المواقف ربما ليس عليك القلق على ان يسبقك عدوك، بل عليك القلق حول كيف ستبقى حى ترزق بدون ان تخسر من احترمك من عملائك.

على الناحية الاخرى هنالك الان بدائل اخرى، يمكنك ان كنت تعشق شركة سامسونج بشكل جدى اختيار هاتف S7 Edge او ان كنت تمتلك عقل و لا تود استخدام هواتف هذه الشركة يمكنك انتظار مراجعات هاتف Google Pixel و جعله فى الاعتبار، و ان اعد التفكير فى فكرة انفاق الكثير من المال على هاتف، فيمكنك التوجه الي هاتف OnePlus 3 ، او التحويل بشكل كلى الى العدو رقم واحد للهاتف و هو هاتف iPhone 7، بشكل عام هاتف نوت 7 ليس بهاتف يمكننا ان نرشحه الان، حيث انه لم يعد متواجد فى ساحة الهواتف.