المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:40 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء) في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024 ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو) بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب

المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي يحتفل بالمولد النبوي ويتغنى بـ”طلع البدر علينا”

المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي
المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أغنية "طلع البدر علينا" من مسلسل عمر بن الخطاب في تغريدة له عبر حسابه في تويتر في اشارة منه باحتفال المسلمين بالمولد النبوي .

وأثارت التغريدة التي نشرها المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، افيخاي أدرعي، ردود أفعال غاضبة واخرى ساخرة، حول مشاركته المسلمين الاحتفال بمولد النبوي الشريف بنشر أغنية "طلع البدر علينا".

وكتب "أدرعي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير: "أردت مشاركتكم أغنية "طلع البدر علينا" آملًا في أن يحل السلام بمنطقتنا،كل عام والجميع بخير بمناسبة".

ولاقت تغريدة ادرعي ردود أفعال ساخرة، حيث قال MohamadNahaal : " ناقص غير نشوفك بمكة عم تحج !!!! قال طلع البدر علينا قال ، تطلعلك حية بسبع روس الهي".

وقال أحمد سعد: "انت تحلم في سلام بيننا وبينكم ، نحن لا ننظر اليكم إلا كمحتلين لأرضنا وسوف نبقي على قتالكم حتى تخرجوا من فلسطين وهذا واجب مقدس".

وطالبه أحد المغردين أن يدخل الإسلام قائلا: قل اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ..وتفتح لك ديار المسلمين جميع ..بل حتى مكه ..والمدينة تكون مرحبة بك".