المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”العبث الحوثي: كيف تحولت اتهاماتهم للمنظمات الدولية إلى استجداء المساعدات؟” البنك المركزي اليمني بعدن يجمد أصول خمس شركات صرافة غير مرخصة سكان شبوة يطالبون بالإفراج عن معتقل ويحتجون على اختفائه القسري قيادي حوثي يوجه تحذيراً ناريًا لجماعته: قمعكم لاحتفالات ثورة 26 سبتمبر قد يدمر حكمكم!” صحفي يحذر من استغلال الحوثيين لـ”ستارلينك” كورقة تفاوض.. مخاوف من تكرار سيناريوهات سابقة ”صحفي يمني يشيد بأيقونة الحرية اليمنية: سحر الخولاني في مواجهة الظلم الحوثي” قصة الراديو في عهد الإمام يحيى تتكرر ...صحفي ينتقد موقف الحوثيين من ”ستارلينك” ويقارنها بما حدث مع الراديو في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً! بنك يمني يحصد جائزة عالمية ويؤكد ريادته في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج بث مباشر.. مباراة برشلونة ضد موناكو 1-2 بدوري أبطال أوروبا 2024-2025 هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية!

شاهد بالفيديو.. نمور تفترس رجلاً امام زوجته وابنته

نمور
نمور

رصدت كاميرا لأحد زوار محمية للحيوانات البرية في مدينة نينجبو الصينية، هجوما شرسا لنمر على زائر.

وأظهر مقطع الفيديو، النمر الذي تشبث برقبة الرجل وأغرقه بالدماء أمام ناظري زوجته وأطفاله الذين ظلوا مبهوتين من الرعب.

وهاجم نمر الرجل، بحسب “العربية نت”، تحت بعض الأشجار، في حين اقترب نمران آخران للمشاركة.

وحاول حرس الحديقة إبعاد النمور عن طريق إطلاق المفرقعات وخراطيم المياه، لكن النمر تشبث بفريسته، وفي النهاية تم إطلاق رصاصتين على رأس النمر، لكن الأوان كان قد فات، حيث فارق الرجل الحياة.

وذكرت وسائل إعلام صينية أن الرجل المجهول الهوية ابتعد عن زوجته وابنته وتسلل إلى حيث النمور واقترب منها قبل أن يتمكن منه نمر ويسحبه إليه.

وفتحت الشرطة تحقيقا في محاولة لمعرفة السبب الذي دفع الرجل إلى المخاطرة بحياته ودخول منطقة النمور.