المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خورمكسر تستيقظ على حدث صادم.. رجل الأعمال الفرنسي ” باشراحيل ” يختفي في نزاع على قطعة أرض! فرحة الزفاف تنقلب إلى مأساة في الحديدة نائب برلماني مقرب من الحوثيين يحذر من ”الانفجار الشعبي” ضد المليشيات ”العبث الحوثي: كيف تحولت اتهاماتهم للمنظمات الدولية إلى استجداء المساعدات؟” البنك المركزي اليمني بعدن يجمد أصول خمس شركات صرافة غير مرخصة سكان شبوة يطالبون بالإفراج عن معتقل ويحتجون على اختفائه القسري قيادي حوثي يوجه تحذيراً ناريًا لجماعته: قمعكم لاحتفالات ثورة 26 سبتمبر قد يدمر حكمكم!” صحفي يحذر من استغلال الحوثيين لـ”ستارلينك” كورقة تفاوض.. مخاوف من تكرار سيناريوهات سابقة ”صحفي يمني يشيد بأيقونة الحرية اليمنية: سحر الخولاني في مواجهة الظلم الحوثي” قصة الراديو في عهد الإمام يحيى تتكرر ...صحفي ينتقد موقف الحوثيين من ”ستارلينك” ويقارنها بما حدث مع الراديو في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً! بنك يمني يحصد جائزة عالمية ويؤكد ريادته في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن

بجودة HD.. بث مباشر رابط مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري ابطال اوروبا بدون تقطيع

مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو
مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو

الكثيرون ينتظرون بفارغ الصبر ما سيحدث اليوم في المواجهة التي ستقام بين برشلونه وموناكو،ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية بقيادة مدربه الجديد فليك وفي هذا المقال سنتناول كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة علاوة على أننا سنقوم بعرض رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

إذا كنت تريد متابعة هذه المباراة ولا يتوافر لديك القناة الناقلة لها يمكنك الاستعانة بهذا الرابط الذي نوفره لكم في مقالنا.

من خلال هذا الرابط سوف تفتح لك المباراة مباشرةً وستتمكن من متابعتها حتى النهاية، علاوة على أن هذا الرابط يوفر المباراة بجودة عالية للغاية ولن يحدث تشويش أثناء البث أو تقطيع.

موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

تم تحديد موعد المباراة في الساعة العاشرة مساءًا اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام على ملعب لويس الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

ستكون القناة الناقلة لهذه المباراة هي قناة بي ان سبورت الرياضية فهي الراعي الرسمي والناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يعتمد برشلونة على هذا تشكيلة برشلونة في المباراة التي ستقام اليوم:

  • في حراسة المرمى تم وضع حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن.

  • أما بالنسبة لخط الدفاع سنجد لاعبين كثر مثل: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إنييجو مارتينيز، وجول كوندي.

  • في الوسط يوجد بيدري، إريك جارسيا، وكاسادو.

  • في النهاية عند الهجوم يوجد رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، ولامين يامال.

معلق مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

أعلنت قنوات بي إن سبورتس تعيين خليل البلوشي كمعلق لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا، ويعتبر هذا المعلق من أكثر المعُعلقين تفضيلًا لدى جماهير كرة القدم.