المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:41 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

الأخ أحمد علي عبدالله صالح

أحمد علي
أحمد علي


قرأنا بيان نعي لك في والدك بعد مقتله على يد مجهولين اسال الله ان يعظم لكم الاجر.
ليس مطلوبا منك ان تعتلي صهوة الجياد لان الجياد اساسا ماتت وما بقيت الا الارانب، والحرس الجمهوري الذي شكلته بتكليف المرحوم ترك الشيبة يموت وحيدا بلا زاد ولا راحلة ولا رفيق.
من يخاف ويجبن عن تسمية قتلة أبيه وهم لم يسلموا جثمانه بعد ليس مؤهلا للاشتراك في معارك كبرى ولا الحديث عن جمهورية ووطن.
يا عزيزي.. اختلفنا مع ابيك كثيرا وكثيرا، لكننا نعترف وقد افضى إلى ربه أن النار تخلف رماد.
كثيرون ممن تشيعوا لأبيك وانخدعوا به قالوا حين قرأوا خطابك : ليته لم يتكلم.
ليتك تعلمت من البنت الغلبانة والمقهورة بمقتل أبيك نورا الجروي فقد كانت أبر به منك وأوفى وأشجع.
لم يكن مطلوبا منك أن تتحدث عن الشرعية ورئيس الجمهورية واليمن الاتحادي وتعتذر لليمنيين وتتقدم بالشكر لاحرار اليمن الذين واجهوا الإمامة مبكرا وفي مقدمتهم احرار المؤتمر الشعبي العام وللاشقاء في دول التحالف العربي الذين آووك ونصروا أبيك، رغم ان ذلك كان هو التصرف السليم.
لكن كان يفترض بك قبل كتابة البيان ان تستمع على الاقل الى خطاب والدك قبل الاخير وتنطلق منه.

عموما هي ألطاف الله باليمنيين.