المشهد اليمني
الأحد 30 يونيو 2024 04:20 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى جبهتين مهمتين .. وإعلان عسكري للجيش مقترح إماراتي بنقل قواعد عسكرية أمريكية إلى ‘‘أرض خاضعة للانفصاليين’’ في هذه الدولة لشن حملة ضد الحوثيين مواطن يقوم بذبح ابنه اثناء سجوده بالتعاون مع أخيه في الضالع - تفاصيل تكريم رجل الأعمال ”الصايدي” الذي انقذ ”الزويكي” من الإعدام نبوءة مثيرة للفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن ‘‘محمد عبده’’ و‘‘العشاء الأخير’’ ومقتل فنان شهير وفضيحة مدوية لآخر مصرع شاب يمني أمريكي بطعنات قاتلة وسط اليمن.. والكشف عن هوية الجاني ‘‘معاقبة رئيس الوفد الحوثي المفاوض بسبب تورطه في تعذيب مختطفين’’.. رسالة مفاجئة للمبعوث الأممي مع انطلاق مفاوضات مسقط مقتل وإصابة عشرة أشخاص في حوادث متفرقة جراء الصواعق الرعدية في اليمن (تفاصيل) إعلان للفريق الحكومي المفاوض من سلطنة عمان .. عقب لقاء مع وفد التحالف العربي تراجع أسعار أسهم ”يمن موبايل” وأعداد المشتركين بعد رفعها الأسعار الكشف عن جرعة سعرية وشيكة بصنعاء ومناطق سيطرة الحوثيين اشتباكات عنيفة في عمق سيطرة المليشيات الحوثية في الجوف

دولة خليجية تستعد لترحيل عدد كبير من اليمنيين وعائلاتهم المتواجدين على أراضيها!

قالت مصادر متطابقة إن دولة خليجية تستعد لترحيل عدد كبير من المغتربين اليمنيين، وعائلاتهم المتواجدين على أراضيها.

ونقلت وسائل إعلام تصريحات منسوبة لرئيس الجالية اليمنية في قطر، زين محسن المرقب، أن هناك مايقارب 2000 من أفراد وعائلات المغتربين اليمنيين متواجدون منذ سنوات، وقد أصدرت السلطات القطرية قرارات بإعادة كل الزوار من كل الجنسيات إلى بلادهم ومنها الجنسية اليمنية.

وذكرت أن المرقب قال إن الحكومة القطرية قد حددت يوم 30 يونيو 2024، كآخر موعد للمغادرة.. مشيراً إلى أنه تم طرق كل الأبواب لعمل استثناء لأبناء الجالية اليمنية، بالإضافة إلى جهود السفير راجح بادي، لكن مع الأسف الشديد كل الجهود المبذولة حتى الان باءت بالفشل.

ولم يصدر من السفارة اليمنية في الدوحة، أي تعليق بهذا الخصوص، حتى اللحظة.