المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 02:25 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات حملة تكريم واسعة لرجل مرور في عدن تقديراً لجهوده المميزة قيادي إصلاحي يطالب وفد مفاوضات مسقط بالكشف عن جثمان ”علي عبدالله صالح” وتسليمه لأهله ”الوية العمالقة تفضح محاولة تهريب: الكشف عن ذخائر مخبأة داخل كراتين غذائية” ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في مناطق يسيطر عليها الحوثيون وفاة غامضة لمهندس يمني في الصين

صدمة في صنعاء: اغتصاب طفلة في التاسعة من عمرها على يد مواطن ثلاثيني يثير غضب الأهالي

الطفلة
الطفلة

في جريمة هزت أرجاء محافظة صنعاء المحتلة والخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، أقدم مواطن ثلاثيني على اغتصاب طفلة بريئة لم يتجاوز عمرها التسع سنوات، مما أثار موجة غضب عارمة في المنطقة.

ووفقاً لمصادر محلية، فإن الجاني المدعو "أ. ح. نجاد" (30 عامًا) وهو متزوج، ارتكب جريمته البشعة بحق الطفلة "جنات طاهر" في منطقة ارتل التابعة لمديرية سنحان بمحافظة صنعاء، قبل أربعة أيام من كتابة هذا الخبر.

تفاصيل الجريمة البشعة بدأت تتكشف عندما تمكن أهالي المنطقة من القبض على المتهم وتسليمه إلى الجهات المختصة في المديرية.

وأكدت المصادر أن الأهالي كانوا في حالة غضب شديدة، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية السريعة والعادلة بحق المتهم.

من جانبه، أعرب سكان المنطقة عن استيائهم الشديد من الحادثة وطالبوا الجهات المعنية بسرعة إحالة ملف القضية إلى القضاء لينال الجاني عقابه العادل، مشددين على ضرورة تشديد العقوبات على مثل هذه الجرائم البشعة التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.

هذه الجريمة المروعة تسلط الضوء على الحاجة الملحة لتعزيز الإجراءات الأمنية والقانونية في المناطق الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، لضمان حماية الأطفال والنساء من مثل هذه الاعتداءات الوحشية.