المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 07:34 صـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن تفاصيل زيارة سرية لوفد أميركي إلى طهران بوساطة عمانية لنقل رسالة تهدئة وتحذير! موقع بريطاني يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عن دولة عظمى تدعم الحوثييين عسكريا! تحذيرات طارئة من تجاهل مطالب قبائل حضرموت قيادي حوثي يختطف مواطن في عمران بسبب خلافات مالية ويزج به في سجنه الخاص الحوثيون يواصلون مسرحيتهم بمحاكمة أكبر شركة أسهم وهمية في اليمن شاهد .. القرار التنفيذي الحوثي الذي حاولت المليشيا فرضه على إحدى قرى الحدا وتسبب بحصارها (صور) دولة عظمى تحذر الحوثيين من مواصلة التصعيد في البحر الأحمر وتكشف عن استثمارات ضخمة قادمة في اليمن ”توحيد المؤتمر الشعبي” و” قيادة معركة التحرير”.. استحقاقات تتصدر مطالب شعبية من أحمد علي صالح ”الصين تحافظ على الصدارة وفرنسا تستعيد الوصافة في سباق الميداليات الأولمبية” ”صدمة عربية في أولمبياد باريس: فشل مبكر للعديد من الرياضيين” الاعلان عن إغلاق شامل لفروع شركات الصرافة في هذه المنطقة باليمن..ماذا يجري (وثيقة) ”حادثة تهز صنعاء: مقتل مغترب يمني بعد عودته من السعودية على يد عصابة مسلحة”

شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو)


تداول ناشطون يمنيون مقاطع فيديو ووثائق جديدة تكشف عن حجم الفضائح التي ترتكبها المليشيا الحوثية بعد إطلاق سراح متهمين باقتحام البيوت وآخرين بجرائم قتل واغتصاب في محاولة لتفكيك النسيج الاجتماعي اليمني .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع مرئي " فيديو" والذي يظهر فيه محاولة شاب اقتحام منزل امرأة في منطقة حزيز حارة النجار بالعاصمة صنعاء لولا تدخل أحد الأشخاص بعد نجدة المرأة بعد رفع صوتها طالبة النجدة .
وبحسب الوثائق فإن نيابة سنحان الفاسدة قامت باطلاق سراح المتهم وليد غانم الكبودي وفقا للشاوكي التي رفعتها صاحبة الشأن برديس عبده احمد ناجي المجيدي إلى التفتيش القضائي الحوثية .
وحاول وليد غانم ناصر اقتحام شقة المرأة والتي تعيش فيها مع أولادها ومحاولت الدخول بالقوه رغم وجود كاميرات التصوير وسط مطالبات بضبط الامن المنهار في صنعاء .
الجدير ذكره ان قيادات حوثية عليا قامت بفتح مكاتب لها مؤخرا بإطلاق سراح المجرمين مقابل مبالغ مالية كبيرة تدفع لها في محاولة لاستثمار الامن والقضاء والمحاكم والنيابات كونها مليشيات ولا تدرك مسؤوليتها كسلطة أمر واقع .