المشهد اليمني
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:55 مـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور في دوري أبطال آسيا للنخبة بدون تقطيع HD إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو” الإمبراطور بجميع عناصره.. تشكيل الوصل الإماراتي أمام باختاكور الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا للنخبة الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عقب فوز الأهلي السعودي على‘‘بيرسبوليس’’ الإيراني.. إعلامي رياضي: أشعر بخيبة أمل جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور) تطور جديد في قضية البحرينيين الموقوفين لدى السلطات اليمنية في مارب وفاة 123 شخصًا إثر انقلاب وغرق قواربهم قبالة سواحل اليمن أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟ مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية بالدقيقة والثانية.. مواعيد خسوف القمر في اليمن والسعودية ومصر والعراق خلال الساعات القادمة

ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”

الممثلة سميه العاضي
الممثلة سميه العاضي

في تعليق مثير على جريمة القتل التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء، انتقد الناشط الاجتماعي خالد شايع تصرفات الممثلة والناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي، سمية العاضي، والتي أقدمت على قتل امرأة حامل وجنينها في حي شملان الخاضع لسيطرة ميليشيا الحوثي.

عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، علق شايع قائلاً إن الحادثة لم تكن مفاجئة بالنظر إلى سلوك العاضي السابق، موضحاً: "هذه كانت تهاجم الكل وآخرها كانت تسبب مشاكل في الحي الذي تسكن فيه في شملان - حارة السلام. وكانت آخر مشكلة مع صاحب المنزل الذي تسكن فيه، حيث أطلقت الرصاص عليه قبل أيام".

وأضاف شايع أن تصرفات العاضي غير المسؤولة أدت إلى وقوع هذه الجريمة المروعة، حيث قال: "بسبب تصرفاتها الطائشة، راح ضحيتها زوجة العاقل وجنينها في الشهر السادس، عندما أطلقت عليها الرصاص بدون أي مقدمات".

الجريمة أثارت موجة من الغضب والاستنكار في الأوساط الاجتماعية، خصوصاً أن المنطقة تعيش في ظل أجواء متوترة نظراً لسيطرة الميليشيات، وهو ما يزيد من تدهور الوضع الأمني.