المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:31 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإدارة الأمريكية ترفض تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية أجنبية أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالعملة المحلية.. والكشف عن المناطق اليمنية التي تتوفر فيها الخدمة اندلاع اشتباكات وسط اليمن ومشرف المليشيات يفشل صلحًا بين القبائل اليمن ترحب بقرار أممي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية عن عدن وتعز مرة أخرى محلل سياسي: هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين الجانرز في الأبطال.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وأرسنال في دوري أبطال أوروبا روسيا تعتزم تسليح الحوثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تكشف عن ‘‘أدلة مقلقة للغاية’’ والشرعية ترد!! برشلونة وموناكو.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا المليشيات تنزف .. مصرع 8 ضباط حوثيين خلال يومين (أسماء) سياسي حوثي يحذر من أيام من الهلع بسبب عمل لا يُحمد عقباه ويدعو المليشيات للخروج كيف تجد الشريك المثالي في مواقع المواعدة الفاخرة

بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

في اللقاء السابق بين مانشستر سيتي وإنترميلان تمكن مانشستر من الفوز بنقطة مقابل لا شيء، كما تمكن من تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ترى هل سيتمكن من الاحتفاظ باللقب هذا العام؟ هذا ما سنعرفه في مباراة اليوم وسنوضح في هذا المقال موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها.

مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

اليوم الأربعاء سوف يفتتح فريق مانشستر سيتي المشوار الخاص به في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

سوف يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي في أولى مبارياته مع إنتر ميلان الإيطالي وسوف تقام هذه المباراة على ملعب "الاتحاد".

كما تم الإعلان أن قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن لعب مانشستر سيتي في مجموعة وهذه المجموعة تضم أندية إنتر ميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وفينورد وسبورتنج لشبونة وسلوفان براتيسلافا وغيرهم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنترميلان

إذا كنت تتساءل عن موعد المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء فسوف تنطلق صافرة المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان

النظام الجديد من دوري الأبطال سوف يضم حوالي 36 نادي مما يعني أن الفريق الواحد سوف يلعب حوالي ٨ مباريات ولن يتم تقسيم الفرق إلى مجموعات كما كان يحدث في السابق، ويذكر أن شركة قنوات بي إن سبورتس هي من حصلت على حقوق بث مباريات هذا الدوري، علاوة على أنها القناة التي سوف تنقل لنا المباراة اليوم.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإنترميلان

بالنسبة إلى المعلق الذي تم تكليفه بالتعليق على هذه المباراة فهو عصام الشوالي، وهو يعتبر من أفضل المعلقين في القناة.