المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:29 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا انفجار سيارة خلال صيانتها وإصابة 3 مهندسين جنوبي اليمن ومصادر تكشف السبب

دوري روشن.. رابط مشاهده مباراة الاتفاق والفتح اليوم مباشر بدون تقطيع في منافسات دوري روشن 2024

مشاهده مباراة الاتفاق
مشاهده مباراة الاتفاق

سوف تتم استضافة فريق الاتفاق على ملعب نظيره فريق الفتح بمدينة الأحساء ضمن دوري روشن السعودي، وذلك في الموعد المحدد بمساء اليوم السبت، ليشهد الجماهير ومحبي كرة القدم أجواءً حماسية وسعي الفريقين في الوصول إلى نتائج إيجابية بموسم الدوري الجديد للعام الجاري، ونعرض لك أبرز المعلومات التي تحتاج إليها للمشاهدة من خلال الآتي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والفتح اليوم

كان لفريقي الفتح والاتفاق عدة مواجهات سابقة، وأضيفت إليهم مواجهة اليوم بدوري روشن والتي ستُعرض على قنوات ناقلة حصرية هي SSC Extra 2 HD ،SSC Extra 2 SD، وترددها كالآتي:

  • تردد قناة اس اس سي سبورت على نايل سات هو: 12523

  • تردد قناة اس اس سي سبورت على عرب سات هو: 12418

  • كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات beIN Sports.

  • أو بالاشتراك في TOD تطبيق رياضي أو تطبيق شاهد.

موعد مباراة الفتح والاتفاق في دوري روشن 2025

شاهِد المنافسة الحماسية لمباراة الاتفاق والفتح اليوم عليك معرفة موعد عرضها على القنوات الناقلة، أو بثّها المباشر في يوم السبت بتاريخ 14 من شهر سبتمبر 2024، والموعد كالآتي:

  • من المقرر عرض المباراة الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ومصر والكويت.

  • تم الإعلان عن موعد مشاهدة المباراة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان وهو الساعة الخامسة والنصف مساءً.

  • يمكنك مشاهدة مباراة الاتفاق والفتح الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

معلق مباراة الاتفاق والفتح في دوري روشن السعودي اليوم

يشتمل دوري روشن السعودي على جولته الثالثة 2024 - 2025 التي تتضمن مباراة الفتح والاتفاق، وسوف يتولّى مهام التعليق على أحداث المباراة كلّ من: المعلق راشد الدوسري، والمعلق عبدالعزيز السبر.

تاريخ مواجهات الفتح والاتفاق بدوري روشن

لدى الفريقين في مباراة الاتفاق والفتح اليوم أهدافٌ واضحة للغاية وهي تحقيقهم للمكسب وتعزيزهم لمواقعهم بقائمة الترتيب وجدول الدوري، وفيما يلي نبذة حول تاريخهم:

  • تمت المواجهة ما بين فريق الاتفاق وفريق الفتح ضمن دوري روشن في 22 مباراة.

  • انتصر نادي الفتح بعدد 10 مرات، وانتصر نادي الاتفاق بعدد 5 مرات.

  • كما شهد الفريقين تعادلًا بعدد 7 مرات خلال دوري كرة القدم روشن على مدار مسيرتهم.