المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:45 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موناكو يقلب النتيجة على برشلونة ويتغلب عليه بدوري أبطال أوروبا مليشيا الحوثي تعتمد خطة زمنية لطمس الاحتفالات بعيد الثورة اليمنية خورمكسر تستيقظ على حدث صادم.. رجل الأعمال الفرنسي ” باشراحيل ” يختفي في نزاع على قطعة أرض! فرحة الزفاف تنقلب إلى مأساة في الحديدة نائب برلماني مقرب من الحوثيين يحذر من ”الانفجار الشعبي” ضد المليشيات ”العبث الحوثي: كيف تحولت اتهاماتهم للمنظمات الدولية إلى استجداء المساعدات؟” البنك المركزي اليمني بعدن يجمد أصول خمس شركات صرافة غير مرخصة سكان شبوة يطالبون بالإفراج عن معتقل ويحتجون على اختفائه القسري قيادي حوثي يوجه تحذيراً ناريًا لجماعته: قمعكم لاحتفالات ثورة 26 سبتمبر قد يدمر حكمكم!” صحفي يحذر من استغلال الحوثيين لـ”ستارلينك” كورقة تفاوض.. مخاوف من تكرار سيناريوهات سابقة ”صحفي يمني يشيد بأيقونة الحرية اليمنية: سحر الخولاني في مواجهة الظلم الحوثي” قصة الراديو في عهد الإمام يحيى تتكرر ...صحفي ينتقد موقف الحوثيين من ”ستارلينك” ويقارنها بما حدث مع الراديو

بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024

اليوم ستقام واحدة من المواجهات المنتظرة في دوري أبطال أوروبا وهي مباراة أرسنال وأتالانتا، ترى من الذي سيفوز في المباراة؟ وما هي التشكيلة التي اعتمد عليها فريق أرسنال؟ هذا ما سوف نتناوله اليوم في مقالنا، كما سوف نعرض لكم رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

موعد مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ستكون المباراة في مساء اليوم تحديدًا عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

رابط مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

إذا كنت تريد مشاهدة البث المباشر لهذه المباراة ولا يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورت يمكنك الاعتماد على رابط البث المباشر الذي يتواجد في هذا الموقع.

من خلال هذا الرابط ستتمكن من مشاهدة المباراة بجودة عالية، حيث بمجرد النقر مرة واحدة فقط على الرابط سوف يفتح لك البث المباشر الخاص بهذه المباراة.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

كما نعلم فإن الراعي الرسمي والناقل الحصري لمباريات ومنافسات دوري أبطال أوروبا هي قناة beIN Sports 1 وسوف تذاع المباراة على هذه القناة أيضًا.

تشكيل أرسنال في مواجهة أتالانتا اليوم

يستعد أرسنال للعب هذه المباراة اليوم وقام المدير الفني ميكيل أرتيتا بالاعتماد على هذا التشكيل في مواجهة فريقه ضد أتالانتا:

  • حارس المرمى سيكون دافيد رايا.

  • في الدفاع يوجد وليام ساليبا، يوريان تمبر، بن وايت، وجابرييل ماجاليس.

  • في الوسط يأتي اللاعب كاي هافيرتز، واللاعب جورجينيو، وتوماس بارتي.

  • في النهاية وعند الهجوم ستجد مارتينيلي، لياندرو تروسارد، وبوكايو ساكا.

تشكيل أتالانتا أمام أرسنال

أما عن التشكيل الذي سيلعب به أتالانتا فسيكون متحفظ قليلًا، ذلك للحد من خطورة جابريال مارتينلي وساكا، وجاء التشكيل كما يلي:

  • حارس المرمى: كارنيسيتشي.

  • خط الدفاع: هين – ديميستي – كولاسيناك.

  • خط الوسط: باساليك – إيدرسون – روجيري- بيلانوفا.

  • خط الهجوم: لوكمان – كيتيلايري- ريتيجي

معلق مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال أن معلق مباراة الأرسنال هو علي الكعبي.

تاريخ مواجهات أرسنال وأتالانتا

ألتقى فريق أرسنال بنظيره نادي أتالانتا في ست مناسبات سابقة، والحقيقة أن النتائج كانت لصالح أتالنتا نسبيًا، حيث استطاع الفريق الإيطالي أن يحقق الفوز في ثلاث مباريات، على الجانب الآخر لم ينتصر أرسنال إلا في مبارتين فقط، وحسم التعادل مباراة وحيدة بينهما.

أرقام أرسنال وأتالانتا

على مدار المواجهات التي جمعت بين الفريقين قد تم تسجيل 25 هدف، وذلك بمعدل 10 أهداف لنادي أتالانتا، مقابل 15 هدف لصالح أرسنال، هذا ما يعني أن أرقام أرسنال الهجومية كانت أعلى بنسبة أكبر، ولكن الفوز كان حليف أتالانتا في مناسبات أكثر، لذلك ستكون مواجهة صعبة للغاية بين الفريقين