المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحفي يحذر من استغلال الحوثيين لـ”ستارلينك” كورقة تفاوض.. مخاوف من تكرار سيناريوهات سابقة ”صحفي يمني يشيد بأيقونة الحرية اليمنية: سحر الخولاني في مواجهة الظلم الحوثي” قصة الراديو في عهد الإمام يحيى تتكرر ...صحفي ينتقد موقف الحوثيين من ”ستارلينك” ويقارنها بما حدث مع الراديو في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً! بنك يمني يحصد جائزة عالمية ويؤكد ريادته في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج بث مباشر.. مباراة برشلونة ضد موناكو 1-2 بدوري أبطال أوروبا 2024-2025 هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية! تقدم طفيف لمنتخبنا الوطني اليمني في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر لبنان تشتعل.. ”إسرائيل” تشن غارات مكثفة وتبث رسائل صوتية عن نصرالله اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي أقوى تصريحات للعميد طارق صالح عن الدولة اليمنية ووحدة الشعب بعد لقاءه عيدروس الزبيدي

إغتيال الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية بإبر سامة في ماليزيا

كيم
كيم

قالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، الثلاثاء، نقلاً عن مصادر لم تذكرها، إن الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون قُتل في ماليزيا.

وأضافت نقلاً عن مصدر في حكومة كوريا الجنوبية، إن كيم جونج نام قُتل صباح أمس الإثنين في ماليزيا ولم تذكر المزيد من التفاصيل.

وأوردت محطة تشوزن التلفزيونية في كوريا الجنوبية أن امرأتين قتلتا جونغ-نام باستخدام إبر سامّة في مطار كوالالمبور.

وبحسب تقرير المحطة، المستمد من "عدة مصادر حكومية"، فإن المرأتين لاذتا بالفرار بعد الحادث.
وبدورها، أفادت وكالة رويترز للأنباء بأن مصدرا بحكومة كوريا الجنوبية أكّد لها نبأ اغتيال جونغ-أون، دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

ونقلت وكالة فرانس برس وكذلك رويترز عن الشرطة الماليزية قولها إن شخصا كوري الجنسية لم تُحدد هويته نُقل من مطار كوالالمبور وهو في حالة إعياء إلى مستشفى يوم الاثنين، وأنه مات لاحقا.
وتشير التقارير إلى أن القتيل كان في الأربعينات من العمر.