المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:54 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

ألوية درع الوطن تُصدر تحذير هام وتتوعد

شعار درع الوطن
شعار درع الوطن

أدانت ألوية درع الوطن، اليوم الاثنين، عمليات انتحال صفة مسؤولي التجنيد في صفوفها، مؤكدة على عدم وجود أي عملية تسجيل جديدة لمجندين في الوقت الحالي.

حذرت الألوية من خطورة هذه التصرفات والممارسات، داعيةً المواطنين إلى توخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة.

تحذير من مخاطر الشائعات والأخبار الكاذبة

أوضح مصدر مسؤول في ألوية درع الوطن، في تصريح صحفي، أنّه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار حول فتح باب التسجيل لمجندين جدد، مؤكداً أنّه "لم يتم إصدار أي تعليمات أو توجيهات رسمية بهذا الشأن". وأضاف المصدر أنّ "هذه الشائعات والأخبار الكاذبة تهدف إلى زعزعة الاستقرار ونشر الفتنة بين صفوف المواطنين".

دعوة للتحقق من المعلومات من المصادر الرسمية فقط

حثّ المصدر المواطنين على عدم الانجرار وراء هذه الأخبار الكاذبة، داعياً إياهم إلى التحقق من صحة المعلومات من خلال الرجوع إلى المصادر الرسمية المعتمدة لألوية درع الوطن، مثل موقعها الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تدابير قانونية صارمة ضد المتورطين

كما حذّر المصدر العناصر المجهولة التي تقف وراء نشر هذه الشائعات من التبعات القانونية والأمنية التي قد تترتب على أفعالهم، مؤكداً أنّه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحقّ كل من يُثبت تورطه في هذه الممارسات".