المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 08:14 صـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الصحة السعودية : منع الزواج وعمل الوافدين المصابين بهذا الفايروس الكشف عن تفاصيل زيارة سرية لوفد أميركي إلى طهران بوساطة عمانية لنقل رسالة تهدئة وتحذير! موقع بريطاني يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عن دولة عظمى تدعم الحوثييين عسكريا! تحذيرات طارئة من تجاهل مطالب قبائل حضرموت قيادي حوثي يختطف مواطن في عمران بسبب خلافات مالية ويزج به في سجنه الخاص الحوثيون يواصلون مسرحيتهم بمحاكمة أكبر شركة أسهم وهمية في اليمن شاهد .. القرار التنفيذي الحوثي الذي حاولت المليشيا فرضه على إحدى قرى الحدا وتسبب بحصارها (صور) دولة عظمى تحذر الحوثيين من مواصلة التصعيد في البحر الأحمر وتكشف عن استثمارات ضخمة قادمة في اليمن ”توحيد المؤتمر الشعبي” و” قيادة معركة التحرير”.. استحقاقات تتصدر مطالب شعبية من أحمد علي صالح ”الصين تحافظ على الصدارة وفرنسا تستعيد الوصافة في سباق الميداليات الأولمبية” ”صدمة عربية في أولمبياد باريس: فشل مبكر للعديد من الرياضيين” الاعلان عن إغلاق شامل لفروع شركات الصرافة في هذه المنطقة باليمن..ماذا يجري (وثيقة)

شاهد .. مقتل شاب شمال العاصمة صنعاء بالقرب من نقطة عسكرية حوثية التي لم تحرك ساكن


تداول ناشطون مقطع "فيديو" لجريمة مقتل شاب من أسرة بيت الحيمي في خط المطار الجديد أمام صالة الفهد جوار عقد الرجوي شمال العاصمة صنعاء بالقرب من نقطة عسكرية حوثية والتي لم تحرك أي ساكن .
وادت الجريمة حسب مصادر محلية إلى مقتل شابين أحدهم من ال الحيمي وشخص آخر يعمل أمينا شرعيا في منطقة المطار الخط الجديد على يد مسلحين مجهولين كانوا على متن باص ولاذو بالفرار عقب قتلهم للشخصين .
واضافت ان الحيمي والذي ينتمي لمنطقة أرحب مازالوا أثنين من إخوانه في ثلاجه أحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء في ضل انهيار أمني غير مسبوق فيها .
وجاءت هذه الجريمة تزامنا مع جريمة محاولة شاب آخر ارتكاب جريمة إغتصاب امرأة بعد محاولته اقتحام شقتها بمنطقة حزيز شمال العاصمة صنعاء وسط مطالبات بإعادة ضباط وأفراد الأمن الذين تم تسريحهم من قبل الحوثيين وإحلال آخريين بديلا عنهم من المواليين لهم وخاصة من السلالة جلهم غير حاصلين على أي مؤهلات علمية اوخبرات عملية عدى انتمائهم السلالي العنصري .
وحذر العديد من الناشطين اليمنيين النساء في العاصمة صنعاء بعدم فتح الأبواب حتى التأكد من الأشخاص الذين يطرقون الباب والاحتفاظ بأسلحة داخل المنازل وأرقام تلفونات الجيران من أجل الدفاع عن انفسهم او طلب المساعدة منهم وخاصة بعد إطلاق المليشيا الحوثية للمتورطين في جرائم جسيمة مقابل العمل مع المليشيا الحوثية وعودتهم لارتكاب جرائم أخرى .