المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:30 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
منفذ الوديعة: احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات إلى السعودية لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

 مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد

نتظر عشاق ومحبي نادي مدريد من جميع أنحاء العالم مباراة الفريق بعد العودة مرة أخرى لمنافسات الدوري الإسباني وانتهاء فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، حيث يخوض نادي ريال مدريد مواجهة قوية أمام نظيره نادي ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، في هذا المقال نقدم لكم القنوات الناقلة والرابط المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد دون تقطيع.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

مباراة بهذه القوة بين فريقين من أقوى فرق الدوري الإسباني يتم إسناد مهمة التعليق بها إلى المُعلق المخضرم الكبير "عصام الشوالي" وذلك على قناة بي إن سبورتس الأولى، على أن يتم نقل المباراة بالتعليق الإنجليزي على قنوات بين سبورتس مكس.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني اليوم السبت 14 من شهر سبتمبر، على أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ومصر، على أن تنطلق في تمام الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تقام في ستاد "أنويتا" في المواعيد المحددة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يتم إذاعة مباراة ريال مدريد أمام نادي ريال سوسيداد على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، حيث ستُعرض في المواعيد التي ذكرناها على شاشة Bein Sports HD 1 بجودة HD.