المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 05:57 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبعوث الأممي يتدخل لإنقاذ الحوثي ويرسل خطابا إلى الرئيس العليمي ”يحثه” على وقف قرارات البنك والتراجع عنها وهكذا جاءه الرد سريعا عاجل: المجلس الرئاسي يجتمع بشكل طارئ ويعلن رفضه ضغوطا ومطالب أممية لوقف إجراءات البنك المركزي ضربات أمريكية جديدة على مطار الحديدة الدولي حادثة مفجعة لثمانية شبان أثناء السباحة في مياه بحر العرب وإعلان لخفر السواحل اليمنية مفاجأة مزعجة بشأن زواج اليمنيين من حسناوات مغربيات وبدون مهر ردة فعل الملاكمة السعودية ” هتان السيف” بعدما استفزتها منافستها المصرية” إيمان بركة” ”فيديو” تهامة: الكفاح والمقاومة لاستعادة الحرية والسيادة في وجه التسلط الزيدي شاهد .. مقتل شاب شمال العاصمة صنعاء بالقرب من نقطة عسكرية حوثية التي لم تحرك ساكن شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو) الحوثيون يوقفون حكم إعدام بحق أحد أبناء خولان بعد تهديد القبيلة باقتحام العاصمة صنعاء مزارعو القات في إب يطالبون بإقالة عصابة ”الحداد” السلالية بعد نهبهم تحت إسم الجبايات الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية

”أطباء بلا حدود” تعلن وقف أنشطتها في مارب وسحب كامل الدعم عن المستشفى الحكومي

أطباء بلا حدود
أطباء بلا حدود

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود، اليوم الاحد، إيقاف بعض أنشطتها في محافظة مارب، بما في ذلك سحب دعمها للمستشفى الحكومي العام بالكامل؛ وفق بلاغ صحفي.
ويأتي ذلك احتجاجا على إختفاء موظفين إثنين للمنظمة الدولية منذ نحو أسبوع، بينما كانا في طريقهما من محافظة حضرموت إلى مدينة مارب.
يأتي ذلك بعد مضي أكثر من أسبوع على اختطاف موظفي إغاثة يعملون لدى المنظمة الدولية حين كانوا في طريقهم من محافظة حضرموت الى مدينة مارب.