المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”ألمانيا تُعلن عودتها الكبرى بخماسية مذهلة.. والمجر بلا رد و ”الطواحين الهولندية تُعصف بالبوسنة ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها احترس.. أخطاء في تكبيرة الإحرام تبطل الصلاة صنعاء تفتح أبوابها لتدفق إيراني غير مسبوق تحت غطاء السياحة الدينية: تحذيرات من تغيير ديموغرافي في اليمن الحوثي يقتحم منزل شيخ قبلي ويشرد عائلته ”يتم التحكم بها من مكتب ابوعلي الحاكم”.. القبض على خلية حوثية في عدن تستهدف المطار انتشار ظاهرة جديدة تهدد عدن ..كابلات الكهرباء تتحول إلى صيد ثمين للصوص! من السماء سُمّ، وعلى الأرض جوع:مواد غذائية فاسدة يهديها الحوثيين إلى اليمنيين المتضررين من السيول اللجنة التحضيرية لمليونية علي عشال تصدر بياناً رسمياً حول الفعالية في زنجبار ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة! اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في الضالع ومقتل عناصر حوثية صرخة استغاثة: مواطنو منطقة يمنية يطلبون النجدة من السحر والأمن يتدخل

اتركها فورًا.. أطعمة ترفع السكر في الدم أكثر من الحلويات

كشف موقع everydayhealth، عن بعض الأطعمة التي قال إنها ترفع السكر في الدم أكثر من الحلويات.

وبحسب الموقع المختص فإن تلك الأطعمة، هي: الطعام الذي يحتوي على الحبوب البيضاء، مثل المكرونة والخبز الأبيض والأرز من مصادر الكربوهيدرات المكررة تعمل على زيادة معدلات السكر فى الدم بشكل ملحوظ.

وكذلك الفاكهة والمحليات، حيث أشار إلى أن الفاكهة طعام صحي لكن إذا أضفت عليه أي نوع من المحليات، فإنه يرفع نسبة السكر فى الدم.

إضافة إلى الإفراط في في تناول الفاكهة مثل العنب والمانجو، قد يرفع نسبة السكر في الدم. بحسب الموقع.