المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:24 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا انفجار سيارة خلال صيانتها وإصابة 3 مهندسين جنوبي اليمن ومصادر تكشف السبب

الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلة إضافية إلى القاهرة لإنقاذ العالقين من ركاب طيران بلقيس

العالقين
العالقين

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، في خطوة طال انتظارها، عن تسيير رحلة طيران إضافية على خط عدن - القاهرة - عدن، وذلك في محاولة جادة لتخفيف الضغط على المسافرين، لا سيما العالقين في العاصمة المصرية القاهرة، وخاصة ركاب شركة بلقيس للطيران.

وقال المدير التجاري للشركة، السيد محسن حيدرة، في تصريح صحفي، إن الرحلة الإضافية قد تم جدولتها ليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، حيث ستقلع الطائرة من مطار عدن الدولي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت عدن، على أن تعود من القاهرة إلى عدن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

جهود للتخفيف من معاناة المسافرين

تأتي هذه الخطوة الاستثنائية من قبل الخطوط الجوية اليمنية في إطار سعيها المتواصل لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتلبية احتياجاتهم المتزايدة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها القطاع المدني في اليمن.

ودعا السيد حيدرة جميع الركاب اليمنيين العالقين في القاهرة، إلى سرعة التواصل مع مكاتب الخطوط الجوية اليمنية بالقاهرة، للاستفادة من هذه الرحلة الإضافية، وتسهيل إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن.

توقعات بارتفاع الطلب على التذاكر

من المتوقع أن تشهد هذه الرحلة الإضافية إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين، نظراً للحاجة الملحة للعودة إلى اليمن، خاصة مع اقتراب العديد من المناسبات والأعياد.

تداعيات إلغاء رحلات شركة بلقيس

يذكر أن قرار تسيير هذه الرحلة الإضافية يأتي على خلفية إلغاء العديد من رحلات شركة بلقيس للطيران، مما تسبب في عرقلة سفر آلاف المسافرين اليمنيين، وتسبب في حالة من القلق والارتباك بينهم.

تأكيد على أهمية دور الخطوط الجوية اليمنية

وتؤكد هذه الخطوة على الدور الحيوي الذي تلعبه الخطوط الجوية اليمنية في توفير حلول نقل آمنة ومريحة للمسافرين اليمنيين، رغم التحديات التي تواجهها.

نداء للمسافرين بضرورة الحجز المبكر

ودعت الخطوط الجوية اليمنية جميع الراغبين في السفر على هذه الرحلة الإضافية إلى ضرورة الحجز المبكر، لتجنب أي ازدحام أو تأخير في الإجراءات.

تغطية إعلامية واسعة

وقد لاقى خبر تسيير هذه الرحلة الإضافية تغطية إعلامية واسعة، حيث عبر العديد من المواطنين اليمنيين عن شكرهم وتقديرهم لهذه الخطوة، مؤكدين أنها جاءت في وقتها المناسب.

توقعات بتسيير رحلات إضافية مستقبلاً

وتشير هذه الخطوة إلى احتمال تسيير رحلات إضافية في المستقبل القريب، لتلبية احتياجات المسافرين المتزايدة، وتخفيف الضغط على خطوط الطيران العاملة في اليمن.

وفي الختام، فإن تسيير هذه الرحلة الإضافية يعد خطوة إيجابية تساهم في تخفيف معاناة العالقين، وتعزيز الثقة في الخطوط الجوية اليمنية، وتؤكد على أهمية دورها في خدمة الوطن والمواطن.