المشهد اليمني
الجمعة 5 يوليو 2024 01:35 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”هل أصبح التعليم في صنعاء رفاهية؟ ارتفاع جنوني لرسوم المدارس الخاصة” السعودية تدعو لنشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية قيادة دفاع شبوة ترسل وسطاء قبليين لأسرة طبيب قتلته وتعرض التحكيم القبلي مأساة في مخيم للنازحين بحجة: طفل يلقى حتفه ووالداه في حالة حرجة إثر حريق منزل العثور على ثلاثة قبور لجثث مدفونة بمنطقة خالية في عدن ومصادر تفجر مفاجأة بشأن مصير المقدم الجعدني ”الحوثي رضخ مجبراً واستجاب للضغوطات”... الوية العمالقة تكشف عن تطورات مشاورات مسقط ”خلل داخلي وزيارات متكررة: صحفي يشن هجوما على مسؤول حكومي يزور صنعاء دائما” ردود مصرية غاضبة على دعوة وزير إسرائيلي لاحتلال سيناء: سنتجه لدعم المقاومة ”دونها ستظل العبودية مستمرة”...نائب مقرب من الحوثيين يتحدث عن صرف المرتبات قصة مرعبة تُثير القلق: فتاة تُفضح زواجها من ”وحش” يُطلقها حاملًا ومحامي يطالب بحمايتها! نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية الكشف عن الثمن الذي قبضه الوفد الحوثي في مفاوضات مسقط للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة والشرعية توافق

أقوى رسالة يمنية من بين رماد الحرب

د.ياسين سعيد نعمان
د.ياسين سعيد نعمان

من بين رماد الحرب يخرج جيل جديد يقدم اليمن للوطن العربي وللعالم بايقاعات كرة القدم في صورة يحتشد فيها التاريخ والمستقبل متجاوزين الحاضر الغث بكل ما فيه من أورام وإحباطات وغبار .

قبح الله كل من يحاول أن يقمع هذا اليمن العظيم بالبندقية ليسوق مشروع أسياده في بلد كان وسيظل سيد نفسه ، هذه هي الرسالة التي يوجهها هؤلاء الشباب من ساحات وميادين كرة القدم اليوم ، وهي رسالة فاقت كل الرسائل فيما حملته من إصرار على أن هنالك يمن أقوى من الحروب ، ولطالما بعث منتصراً من بين الأنقاض ، يمن لا يقبل سيدا كرتونياً ، ولن يرضى إلا أن يكون سيد نفسه .

شكراً فريق كرة القدم للشباب ، كم كنتم رائعين وانتم تعيدون اليمن إلى خارطة الحالمين بغد أجمل.