المشهد اليمني
الجمعة 5 يوليو 2024 07:08 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح انتهاء أزمة طائرات اليمنية المحتجزة بعد رضوخ الحوثي.. ومراقبون: المليشيات فقدت صوابها وتعاني ”حالة فصام” من هي ”ابتسام الصبيحي” التي هزمت مرشح حزب العمال وفازت بعضوية البرلمان البريطاني؟ باتجاه جدة لنقل الحجاج.. إقلاع أولى طائرات اليمنية المختطفة من مطار صنعاء اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا عبدالملك الحوثي: هاجمنا 162 سفينة وتلقينا 19 ضربة وهزمنا الغرب دون سقوط اي قتيل منا أو منهم ”إحداهن حملت منه”.. فتيات عراقيات يروين تفاصيل اغتصابهن من قبل زوج والدتهن وردة فعل الأم تصدمهن! ”فيديو” مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء) توسع المواجهات القبلية المسلحة في صنعاء وسط اتهامات للحوثيين بإثارة النزاعات وساطة شيعة عربية لإقناع الإمام ”المطري” بإعادة فتح مؤسسة الهادي الزيدية في بني مطر بصنعاء الأمم المتحدة تحذر من مخدرات قاتلة تحمل اسم رئيس دولة عربية تفاصيل الاتفاق الموقع بين وفدي الشرعية والحوثيين بشأن إطلاق سراح محمد قحطان

ماذا يحدث في عدن؟؟ اندلاع مظاهرات غاضبة وإغلاق شوارع ومداخل ومخارج المدينة.. وأعمدة الدخان تتصاعد في سماء المدينة (صور)

اندلعت صباح اليوم الإثنين، مظاهرات غاضبة في شوارع مدينة عدن، احتجاجًا على انقطاع خدمة الكهرباء، في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وقالت مصادر محلية، إن محتجين غاضبين، أغلقوا، صباح اليوم الاثنين، عددًا من شوارع ومداخل مدينة عدن، مما تسبب بتكدس كبير للسيارات.

وأوضحت المصادر أن المحتجين، أغلقوا مداخل ومخارج مديرية صيرة وطريق العقبة وجولة عدن مول ومنعوها من الدخول والخروج الى المديرية.

وشهدت مديريات صيرة والمنصورة والشيخ عثمان في ساعة متأخرة من مساء امس الاحد احتجاجات غاضبة وإغلاق عدد من الطرقات.

كما أغلق المحتجون غاضبون صباح اليوم الاثنين الشارع الرئيسي بمديرية المنصورة ومنعوا حركة المرور فيه.

وقام المحتجون بإحراق إطارات السيارات تنديدًا بتردي خدمات الكهرباء، مطالبين بإعادة التيار الكهربائي الى منازلهم المنقطعة عن منازلهم في ظل ارتفاع كبير لدرجة الحرارة

وشهدت عدد من مديريات عدن منذ مساء أمس احتجاجات وقطع طرقات احتجاجا على انقطاع الكهرباء لساعات طويلة.